تعاونية عسير تحتفي باليوم الوطني السعودي وتجدد الولاء والعهد للوطن

في يومٍ عظيم نقف فيه بفخر واعتزاز، أقامت تعاونية عسير يوم الثلاثاء، الموافق 24 سبتمبر 2024، احتفالًا بذكرى اليوم الوطني لمملكتنا العزيزة، إعرابًا لمحبة الوطن وولاء أبنائه له، وذلك بمشاركة سعادة رئيس مجلس الإدارة اللواء م. عبدالله القحطاني والإدارة التنفيذية وكافة موظفي المصنع، محملين بقلوبهم العزة والفخر لهذا الوطن الذي يعلو شأنه ويبقى شامخًا مهما مرت به العصور.

تخلل الاحتفال عدة فقرات متنوعة، بدأت بالنشيد الوطني الذي تردد صداه في سماء الوطن، مستحضرًا فيه تاريخًا حافلًا بالأمجاد، ومجددًا القلوب بالعهد والولاء والانتماء. بالإضافة إلى مساحةٍ لصوت الطبول والهمم العالية، للحظاتٍ من التراث الأصيل وللتقاليد التي تجسد حبنا واعتزازنا للوطن، في عرضةٍ جنوبية.
وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، أشار اللواء م. عبدالله القحطاني، إلى عظمة الإنجازات التي تحققت، والتأكيد على المسؤولية التي تقع على عاتقنا جميعًا من أجل أن نُسهم في نهضة بلادنا ونعمل معًا، يداً بيد، لنرسم صورة مشرقة لأمننا الغذائي واستدامة إنتاجنا الوطني.


اختتم الحفل بإقامة ألعاب ومسابقات تفاعلية للموظفين، في جوٍ يسوده السرور، ليكون هذا اليوم ذكرى لا تُنسى تضاف إلى سجل الاحتفالات الوطنية، مجددين من خلالها العهد بأن نظل أوفياء لهذا الوطن، وبأن نسعى من مواقعنا لتحقيق المزيد من النجاحات والعطاء.